صانع الصور 2018


إن APUS Camera هي تطبيق الكاميرا المجاني الجديد الذي نقدمه لجميع مستخدمي أندرويد في 2017 ويريد أن يكون ايس في جميع الكاميرات. 
التصوير والتعامل معها والانتهاء، إن APUS Camera هي تطبيق مجاني قوي لتحقيق الكولاج وتحريرالصور. إنها تستطيع إنشاء الملصقة المذهلة وتحرير الصور الجميلة. تستطيع APUS Camera تعديل لون جلدك لتجعلك نجمة براقة في أصدقائك.
تحمل APUS Camera لتجميل صورك مع فلاتر مذهلة ساحرة. إن APUS Camera لديها أنواع من الميزات الفريدة لقضاء حاجاتك مثل آلاف من الفلاتر المذهلة ومحرر الصور وصانع الكولاج وغيرها.
المزيد من الفلاتر المذهلة وورق اللاصقة والبوسترات والملصقات على الطريق!
فلاتر الصور الممتازة المتنوعة والملصقات اللطيف... APUS Camera – هي محرر الصور وصانع الكولاج التي يمكنها تسجيل جميع لحظات سعيدة مسرورة في الحياة! استخدام APUS Camera لصنع البوسترات الحديثة في هاتفك النقال وجعل الصور أنيقة رائعة جدا

يمكنك تستخدام ميزات جديدة أوتوماتيكية لتجميل لون جلدك وإزالة التجاعيد بسهولة ونسخ البثور وجعل عينيك أكثر إشراقا وتعديل شكل وجهك ، ويمكنك ضعط الشاشة لتحويل الآثار المختلفة المفضلة. استخدام هذه الميزات مع الملصقات و البوسترات لجعل صورك أحدث وأجمل. إن APUS Camera تجعلك أكثر كمالا

الفلاتر المذهلة
30 + فلاتر ،بما فيها فلتر سيلفي وفلتر لومو وفلتر الفيلم و فلتر رسم التصوير وفلتر لون واحد وغيرها. استخدام هذه الفلاتر الفنية السحرية من APUS Camera لتسجيل اللحظات الخاصة الجميلة في حياتك. يحتاج تغيير الصور العادية إلى الصور الفنية خطوة واحدة فقط: إن كل الفلاتر الفنية الجديدة هنا. هل تريد تحويل صورك إلى نمط الكرتون أو الهزلي ؟ تحاول فلتر الكرتون وتجعل صورك كرتون في لحظة واحدة.

ورق اللاصقة وأثار
50+ ورق اللاصقة مختلفة لك. ورق لاصقة القط والكلب ~ تحول نفسك في الكلب اللطيف.
في APUS Camera عديد من ورق اللاصقة المضحكة والجميلة واللطيفة. تستحدمها وستبحث ملصق الأكثر ملاءمة بالنسبة لك بالتأكيد. قد أضافت APUS Camera ورق اللاصقة الجديدة مثل الوشم والعضلات والخبز وغيرها. ستضيف APUS Camera مزيدا من ورق اللاصقة الجميلة الرائعة المتنوعة للمستخدمين. يرجى الحفاظ على المتابعة!!

صانع ملصقات
80+ ملصقات مختلفة، بما فيها الملصقات الأنيقة والكلاسيكية. يمكنك دمج الصور بطرق مختلفة وستظهر الآثار في وقت نفسه. ويمكنك اختيار أفضل واحد ثم التحرير.

محرر الصور
محرر الصور كامل المواصفات! يمكنك تحرير صورك مع الفلاتر الجميلة والبوسترات وورق اللاصقة ثم جعلها بأي شكل مفضل.

هل تريد هبوطا في غلاف تايمز؟ سيستغرق الأمر 3 ثوان فقط مع APUS Camera. سوف يكون اللمحة بوستر المجلة. تتحقق من البوسترات الأخرى المثيرة للاهتمام في APUS Camera الآن.

السابق
التالى